--->    من نحــن

 المنتدى الإنساني – مصر  مؤسسة غير هادفة للربح تعمل طبقا للقوانين المصرية ومشهرة برقم   9384 إدارة القاهرة بوزارة التضامن الإجتماعي.  

مؤسسة المنتدي الإنساني - مصرليست جهة تمويلية وبالتالي نعتذر عن تمويل أي مشروعات أو مبادرات شبابية.  ولكننا نقوم بتقديم الدعم الفني بجميع أشكاله من تدريبات وتوفير قاعات وتنسيق وتشبييك وتسويق الأفكار والمشروعات المبتكرة

يؤمن المنتدى الإنساني بقدرة الإنسان و المنظمات الإنسانية على العمل المشترك للتصدي لمسببات الفقر وتنمية الإنسان. قناعتنا بوجود قاسم مشترك بين هذه المنظمات، تتمثل بسعينا لإيجاد شراكة بينية بينها  تقوم علي عنصر الثقة و الإحترام المتبادل والتي سيكون لها دور غير مسبوق في معالجة الفقر و زيادة حجم المساعدات من أجل توفير عوامل الأمن و الإزدهار للفئات الفقيرة والمهمشة

--->    رؤيتنا

لدي المنتدي الإنساني - مصر تصور لعالم تسوده الثقة بين المجتمعات ويتزايد فيه أثر المشروعات التنموية والإنسانية لتحسين أوضاع المواطنين.

--- >   المبادي الحاكمة والقيم المتبعة  

  التشبييك والشراكة فرض عين:  وذلك لضمان فاعلية وتعظيم استفادة المستهدفين من المشروعات المختلفة. والمنتدي الإنساني يؤمن بالشراكة بينه وبين جميع الجمعيات الأهلية وكلا من الحكومة والقطاع الخاص والعام و كذلك رجال الأعمال، وأخيرا وليس أخرا بل أكثرهم أهمية الشراكة مع المستفيدين أنفسهم فهم الملاك الحقيقين لجميع مشروعاتنا. 

 لا توجهات سياسية ولا دينية في العمل الإنساني:  المنتدي الإنساني يؤمن أن العمل الانسانى يعنى أن الإنسان الذي يعمل به ليس له أي توجهات سياسية ولا دينية ولابد أن يحتفظ بآراءه الشخصية لنفسه ولابد أن يعمل مع جميع الاطراف وألا يكون له لون سياسى أو ديني.  

الشفافية والمسائله:  يعمل المنتدي الإنساني علي بناء الثقة بينه وبين جميع الأطراف التي يتعامل معها ليس فقط وزارة التضامن الإجتماعي ولكن أيضا جميع الهيئات والأفراد التي يتعامل معهم بما في ذلك حق المستفيدين من التواصل والتعرف بشفافية علي المنتدي الإنساني وأنشطته ومسائلته وتقديم المقترحات للتحسين ولهذا يوجد صندوق للشكاوي والمقترحات ولطلب أي تقارير أو مستندات فنية ومالية من المنتدي الإنساني. 

  لا تفرقة ولا تحييز لجنس أو لون أو دين معين:  فالمنتدي الإنساني يرتدي قبعة واحدة هي تقديم المساعدات الإنسانية للإنسان بغض النظر عن جنسه أو لونه أو دينه. 

o  المشاركة:  يقوم المنتدي الإنساني في جميع أنشطته بمشاركة جميع الأطراف المعنية بدءا من العاملين بالمنتدي الإنساني والفئات المستهدفة من الأنشطة وشركاء التنفيذ والجهات الإشرافية والممولة.  ويتم إشراك جميع الأطراف المعنية في جميع المراحل بدءا من التخطيط إلي مرحلة التنفيذ والتقييم. 

 

Translate

Arabic English French German Italian Portuguese Russian Spanish

معلومات الاتصال

 

المنتدى الإنساني مصر

 

8 شارع محمد علي جناح (البرجاس سابقا) جاردن سيتي القاهره  مصر

 

27943606

01128500944

01228002838

 

yessmat@yahoo.com

essmat.youssif@humanitarianforum.org

إتصل بنا

المتواجدون بالموقع الان

138 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الفيس بوك